Welcome to





صحف ومجلات

مواقع صديقة

المقالات

ثـــورة يولــــيو



الأرشيف

راسلنا

تسجيل
 

عبد الناصر والعالم
عبد الناصر والعالم
محمد حسنين هيكل

User Info
مرحبا, زائر
اسم المستخدم
كلمة المرور
(تسجيل)
عضوية:
الأخير: abanoub
جديد اليوم: 0
جديد بالأمس: 0
الكل: 237

المتصفحون الآن:
الزوار: 34
الأعضاء: 0
المجموع: 34

Who is Online
يوجد حاليا, 34 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا

مواضيع مختارة

طلال سلمان
[ طلال سلمان ]

·عن وعد بلفور ودولة يهود العالم ومقاومة شعب فلسطين.. والنجدات العربية
·فى الذكرى المئوية لوعد بلفور: صورة الواقع العربى يومها.. واليوم!
·حماس في طهران وفتح في عمان.. ودحلان في القاهرة! - طلال سلمان
·عن العرب والعروبة فى اللحظة الراهنة. - طلال سلمان
·عن أكراد العراق و«دولتهم» المعزولة - طلال سلمان
· الانفصال الكردى يهدد الدولة ووحدة الشعب - طلال سلمان
·هل ينتبه العرب فيحمون مصيرهم؟! - طلال سلمان
·عن «الحروب» التى تشطب العرب ..... طلال سلمان
·عن المصالحة العتيدة بين العرب وإيران... - طلال سلمان

تم استعراض
51290384
صفحة للعرض منذ April 2005

مبارك من المنصة الى الميدان
 مبارك من المنصة الى الميدان - محمد حسنين هيكل   
محمد حسنين هيكل 

 المنتدى

جمال عبد الناصر - اريك رولو
جمال عبد الناصر - اريك رولو

المشروع النهضوي العربي
المشروع النهضوي العربي - المؤتتمر القومي العربي

هكذا تحدثت تحية عبد الناصر
هكذا تحدثت تحية عبد الناصر

هيكل ودوره في حسم الخلافة السياسية لصالح السادات
حول أحداث مايو عام 1971 بدون اختصار - محمد فؤاد المغازي  

الحل الأوحد : محاولة اغتيال عبد الكريم قاسم - فؤاد الركابي


الأخوان وعبد الناصر
الإخوان وعبد الناصر - عبدالله إمام  

قراءة فى كتاب «أكتوبر 73 السلاح والسياسة» - محمد حسنين هيكل
قراءة فى كتاب «أكتوبر 73 السلاح والسياسة» - محمد حسنين هيكل

مذكرات الإعلامي حمدي قنديل
مذكرات الإعلامي حمدي قنديل

عبدالله السناوى.. «أحاديث برقاش.. هيكل بلا حواجز»


  
جمال عبد الناصر ينبض بالحياة على الإنترنت - حسام مؤنس سعد
Contributed by زائر on 12-10-1428 هـ
Topic: جمال عبد الناصر


جمال عبد الناصر ينبض بالحياة على الإنترنت - حسام مؤنس سعد





لازال بيننا بأفكاره وإنجازاته : جمال عبد الناصر ينبض بالحياة على الإنترنت



حسام مؤنس سعد / مصر العربية

السبت/06نوفمبر2004





رغم رحيله منذ 34 عام بالتمام والكمال ، إلا أن جمال عبد الناصر لم يغب عنا لحظة واحدة ..

لم يمت جمال عبد الناصر ، لازال حياً بأفكاره وإنجازاته ومشروعه الوطني والقومي الوحدوي النهضوي ..

لازال الملايين من أبناء الشعب العربي من المحيط إلى الخليج يرونه زعيمهم ، وينتظرون عودته ليرفع عن كاهلهم المعاناة والذل القومي والاجتماعي والقهر وتكالب أعداء الداخل والخارج على أمتنا ..



ملامح حضور عبد الناصر عديدة ، وإن كان من أبرزها المعارك الكلامية والفكرية التي لازالت مستمرة بعد كل هذه السنوات حول ما حققه وما أخفق فيه ، حول إيجابيات وسلبيات تجربته .. إلا أن الملمح الأبلغ على وجوده الحقيقي في وجدان وعقول الشعب العربي هي صور الزعيم التي ترفرف عالية مع كل مظاهرة ضد الإحتلال الأمريكي والصهيوني للعراق وفلسطين أو ضد عجز الحكام العرب وديكتاتوريتهم .. لازال عبد الناصر هو الملاذ الآمن للناس الذين انحاز لهم فآمنوا به وبأفكاره ..



ورغم أن عبد الناصر رحل قبل سنوات عديدة من انتشار الابتكار التكنولوجي والمعلوماتي المذهل المسمى بشبكة المعلومات الدولية (الإنترنت) ، إلا أنه أيضاً لم يغب عن ساحتها ، فبمجرد كتابة اسم عبد الناصر على أي من محركات البحث الشهيرة على الشبكة تخرج إليك آلاف النتائج من مقالات ودراسات عن عبد الناصر وعهده وتجربته ، ومئات المواقع التي تتحدث عنه أو تنتهج خطه الوطني والقومي وتعتبره رمزاً لها ..



من أهم تلك المواقع موقع الفكر القومي العربي





www.alfikralarabi.org






الذي يضع في صدر صفحته الرئيسية صورة للزعيم جمال عبد الناصر وخريطة للوطن العربي ومجموعة من أهم الكلمات للزعيم الخالد ، ويحتوى على العديد من المقالات والدراسات عن عبد الناصر بالإضافة إلى بعض خطبه ووثائق عصره ..



أيضاً هناك الموقع الذي يعد موسوعة شاملة عن جمال عبد الناصر والثورة بإجمال وهو موقع مؤسسة جمال عبد الناصر



www.nasser.org



الذي أنشأته د.هدى عبد الناصر ابنة الزعيم ، وهو يضم تقريباً كل خطب وكلمات عبد الناصر وحواراته مع وسائل الإعلام المختلفة ، بالإضافة إلى أهم وثائق الثورة وأهم أغانيها الوطنية ..



كذلك موقع التجديد العربي




www.arabrenewal.com





وهى مجلة إلكترونية يرأس تحريرها القطب الناصري في الخليج العربي د. يوسف مكي ، والموقع يضم العديد من الدراسات والمقالات الهامة لكن أغلبها ينصب على تجربة عبد الناصر وثورته وأفكاره الوحدوية ..



وهناك موقع صوت الأمة العربية



(www.arab-nation.com)



وهو أشبه ما يكون أيضاً بمجلة إلكترونية لكنه يتميز بقدر أكثر تنوعاً من الدراسات النقدية لتجربة عبد الناصر لكن انطلاقاً من موقع الإيمان بها والانتماء لها ولأفكارها الرئيسية ..







كما أن هناك عدد كبير من المواقع القومية المعبرة عن تنظيمات عربية تنتمي إلى خط عبد الناصر وتحتوي على دراسات ومقالات عن عبد الناصر والثورة ومجموعة من صوره وخطبه ووثائق عهده ، ولعل أبرز هذه المواقع هي : موقع التيار الناصري في فلسطين



(www.nasseryounfalastin.com)



، وموقعي حزب الاتحاد الاشتراكي العربي



(www.ettihad.net)



وحزب الوحدويين الاشتراكيين



(www.alwahdawi.org)



في سوريا وكلاهما يركز بشكل أكبر على تقييم تجربة الوحدة بين مصر وسوريا التي أنجزها عبد الناصر ، أيضاً هناك موقع حركة الناصريين المستقلين في لبنان – المرابطون



(www.geocities.com/al_mourabitoun)

،

وموقع الحركة القومية الناصرية في العراق الذي أطلق مؤخراً



(www.alkomi.net)



وموقع التجمع الناصري في الخليج وجريدته الناصرية



(www.alnaserynewspaper.tripod.com)



.. وموقع جريدة الوحدوي الناطقة بلسان التنظيم الشعبي الناصري في اليمن



(www.alwahdawi.net)



.. أما داخل مصر فهناك موقعان رئيسيان لهذه التنظيمات هما موقع جريدة العربي الناطقة بلسان الحزب العربي الناصري والمعبرة عن التيار الناصري بأكمله



(www.al-araby.com)



، وكذلك الموقع التجريبي لحزب الكرامة العربية تحت التأسيس



(www.karama-arabia.5u.com)

..



ورغم أن كل هذه المواقع يتشابه محتواها فيما يخص الزعيم عبد الناصر ، إلا أن هناك أيضاً مواقع بسيطة في التصميم والمحتوى لكنها تمثل محاولات فردية هامة قام أصحابها بإنشائها للتعريف بجمال عبد الناصر وسرد تاريخي لمسيرته وأهم إنجازاته ، منها موقع اسمه الزعيم جمال عبد الناصر



(http://abdelnasser.jeeran.com)



ويهديه صاحبه إلى روح الزعيم الخالد وللشعب العربي ، وموقع آخر باسم العربي جمال عبد الناصر



(www.gamal.topcities.com)



وهو موقع يتميز باحتوائه على تعريف بالزعيم وتاريخه وأهم إنجازاته باللغة الإنجليزية ..



ورغم أن هذه المواقع أغلبها تنتمي إلى التيار القومي العربي بعموم والتيار الناصري على وجه الخصوص ، إلا أن هناك مئات من المواقع والصفحات الأخرى التي تهتم بمسيرة جمال عبد الناصر وأفكاره ، حتى مواقع الشبكات الإخبارية الكبيرة مثل بي بي سى والجزيرة التي لم تغفل أن تضم بين صفحاتها العديدة والمتنوعة ملفات خاصة عن جمال عبد الناصر .. وحتى بعض المواقع المحسوبة على التيار الإسلامي منها ما تناول تجربة عبد الناصر وتاريخه بشكل منصف وموضوعي مثل شبكة إسلام أون لاين التي تضم صفحاتها عدد من المقالات عن جمال عبد الناصر ..



ورغم كل الجهد المبذول من أنصار عبد الناصر وحبيه والمنتمين له ولأفكاره وتجربته ، إلا أنه لازال هناك قصور في تعميق أفكار عبد الناصر وتقييم تجربته بشكل شامل وعميق والاستفادة من إيجابياتها والاعتراف بأخطائها ، كما أن عدد المواقع التي تتناول سيرة ومسيرة الزعيم باللغات الأجنبية وعلى رأسها الإنجليزية لازالت محدودة وقليلة العدد ..



وإذا كان تقييم تجربة عبد الناصر والدراسات والمقالات عنه على الإنترنت لازالت تحتاج المزيد من الجهود ، فإننا جميعاً بالتأكيد لازلنا بحاجة إلى جهد حقيقي وجاد ومخلص من أجل استعادة روح جمال عبد الناصر بيننا ، والعمل على استعادة أفكاره ومبادئه ومنجزاته على أرض الواقع ، ونقطة البدء العملي على إنجاز مشروع التغيير في الأمة العربية بإرادة أبنائها كخطوة رئيسة على طريق حلم الأمة العربية الواحدة الحرة المستقلة.





 
روابط ذات صلة
· زيادة حول جمال عبد الناصر
· الأخبار بواسطة admin2


أكثر مقال قراءة عن جمال عبد الناصر:
جمال عبد الناصر ينبض بالحياة على الإنترنت - حسام مؤنس سعد


تقييم المقال
المعدل: 4.71
تصويتات: 21


الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ


خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة


التعليقات مملوكة لأصحابها. نحن غير مسؤلون عن محتواها.

Re: جمال عبد الناصر ينبض بالحياة على الإنترنت - حسام مؤنس سعد (التقييم: 0)
بواسطة زائر في 11-7-1430 هـ
WWW.ELGARHY.AHLABLOG.COM (  شكوى الى الله أحكم الحاكمين المنتقم الجبار حسبى الله ونعم الوكيل فى كل من يعرقل بناء المدرسةالتقييم: 0)بواسطة زائر في 14-6-1430 هـ نفسى أساهم فى برنامج الرئيس الانتخابى الداعى لبناء الف مدرسة جديدة عـاشـق تـراب مـصـر . نفسىـ أساهم فى برنامج الرئيس الانتخابى الداعى لبناء ألف مدرسة جديدة . نـداء من عاشـق تراب مصر احمـد عبد السميع الجارحى انا مواطن مصرى بيحب مصر بجد وبأعشق كل ذرة تراب من ترابها بحب خدمة الوطن والمواطنين وهذا الحب سبب لى مشاكل كثيرة كلها تهون فى حب مصر والمصريين وعشق تراب مصر انادى جميع عشاق مصر وترابها مساعدتى فى خدمة معشوقتى مصر . الموضوع باختصار شديد لأنى لو هأفتح فى الكتابة هياخد من وقتكم الثمين الكثير لأنه موضوع عمره أكثر من سبع سنوات عجاف الموضوع هو المساهمة فى بناء مدرسة من الألف مدرسة الجديدة المزمع بناؤها حسب برنامج فخامة الرئيس حسنى مبارك الانتخابى . باختصار ( بناء مدرسة احمد عبد السميع الجارحى الثانوية بقرية الخواجات مركز يوسف الصديق محافظة الفيوم ) لقد طلب منى أهالى قرية الخواجات التبرع بقطعة ارض مساحتها لاتقل عن 2000 متر مربع وهذا التبرع مخصص لبناء مدرسة لأهالى القرية والقرى والعز ب المحيطة بالقرية وذلك لعدم وجود مدرسة قريبة واقرب مدرسة تبعد 12 كيلو . وفعلا لبيت ونفذت أمرهم لى وأنا البى نداء كل مصرى ولاأخذل أحد بعون الله وتوفيقه وأى مصرى عايش على ترابها أنا خادمه . لأننى عاشق تراب مصر والمصريين . وأذوب فى معشوقتى مصر. خلاصة القول .فى يوم الخميس الموافق التاسع من أغسطس عام الفان وواحد قمت بالتبرع بقطعة أرض مساحتها 2100 الفان ومائة متر مربع وهذا التبرع لصالح هيئة الأبنية التعليمية بمحافظة الفيوم مخصص لبناء مدرسة احمد عبد السميع الجارحى الثانوية بالخواجات ومنذ عام الفان وواحد وحتى الأن ورغم مرور أكثر من سبع سنوات عجاف على تاريخ التبرع لم يتم فعل اى شىء من قبل الوحدة المحلية بالشواشنة التابعة لها القرية أو من قبل هيئة الأبنية التعليمية بمحافظة الفيوم حتى مجرد قبول أو رفض التبرع لم يبلغونى به وكأننى ارتكبت معصية أو خيانة عظمى أو يمكن أعتبرونى فى عداد الأموات حتى لوكانت وافتنى المنية كانوا بلغوا الورثة انما ولاردوا ولاصدوا ياعاشقين ترابها مثلى حتى مجرد استلام الأرض من قبل الهيئة لم يتم ولست أقول بناء المدرسة وفى خلال هذه السنوات السبع العجاف تقدمت وتقدم أهالى القرية بالعديد من الشكاوى للسادة المسؤلين والسادة الصحفيين فى غالبية الصحف المصرية ولا شىء يتم أى شىء مجرد قبول أو رفض التبرع لم يتم . وكأن الأرض نجسة لايجوز شرعا بناء مدرسة عليها.أو تتخذها شياطين الجان سكنا لها . لا قبول ولا رفض ولا أعلم لماذا . والله العظيم هى أرض طيبة قطعة من مصر التى أعشقها مهما فعلت بى فلم ولن تثنينى عن عشقها وعشق ترابها حتى مماتى . ولكن هذا الكم من الشكاوى لم يحرك ساكنا . وكأننا نؤذن فى مالطة ومن ضمن ألاف الشكاوى استغاثة بفخامة الرئيس حسنى مبارك شخصيا .وكتبت عن هذا الموضوع العديد من الصحف المصرية ولا مجيب . أريد ويريد معى أهالى القرية سرعة استلام الأرض و سرعة بناء المدرسة ومعاقبة المخطئين . اذا كان يوجد مخطئين يعرقلون تنفيذ برنامج الرئيس الانتخابى . أرجو سرعة الحسم فى هذا الموضوع . وذلك لرفع المعاناة عن طلاب العلم من أهالى القرية وأهالى أكثر من ثلاثون قرية وعزبة محيطة بقرية الخواجات محرومين من أى نوع من أنواع التعليم الثانوى . سواء ثانوى عام أو تجارى أو زراعى أو صناعى أو أزهرى أقرب مدرسة ثانوية تبعد 12 كيلو . أرجو من السادة المسئولين فى الوحدة المحلية بالشواشنة مركز يوسف الصديق التابعة لها قرية الخواجات والسادة المسئولين فى هيئة الأبنية التعليمية بمحافظة الفيوم . افادتى بخطاب رسمى بقبول التبرع أو رفض التبرع واذا كان الجواب رفض التبرع يذكر فيه أسباب الرفض . أرجو من عشاق تراب مصر مساعدتى فى تقديم هذه الأرض الطاهرة وهى شىء بسيط هدية منى لمصر ولأبناء مصر المخلصين . ومساهمة بسيطة جدا فى برنامج فخامة الرئيس حسنى مبارك الانتخابى . للتواصل ت 0112218560 وشكرا جزيلا نناشد فخامة الرئيس محمد حسنى مبارك معاقبة من يعرقلون برنامجه الانتخابى وسرعةبناء المدرسة وشكرا جزيلا لفخامتكم عاشق تراب مصر احمد عبد السميع الجارحى www.elgarhy.ahlablog.com16.12:05 . 02 يناير 2009 Admin · شوهد 375259 مرة · 66 تعليق [elgarhy.ahlablog.com] مُشاطرة هذه المقالة على:  ·  ·  ·  ·  ·  ·  [ الرد على هذا التعليق ]     


[ الرد على هذا التعليق ]


Re: جمال عبد الناصر ينبض بالحياة على الإنترنت - حسام مؤنس سعد (التقييم: 0)
بواسطة زائر في 15-8-1430 هـ


[ الرد على هذا التعليق ]


Re: جمال عبد الناصر ينبض بالحياة على الإنترنت - حسام مؤنس سعد (التقييم: 0)
بواسطة زائر في 15-8-1430 هـ


[ الرد على هذا التعليق ]


Re: جمال عبد الناصر ينبض بالحياة على الإنترنت - حسام مؤنس سعد (التقييم: 0)
بواسطة زائر في 15-8-1430 هـ
تحية اعزاز واكبار للصديق العزيزوالشاب الناصري الكرماوي الاصيل علي جهده الرائع في هذا الرصد لافادة كل الناصرين في طننا العربي الابي والحقيقه ما دخلت  علي هذا الموضوع الشيق الا لكي استفيد ولك تحياتي


[ الرد على هذا التعليق ]


Re: جمال عبد الناصر ينبض بالحياة على الإنترنت - حسام مؤنس سعد (التقييم: 0)
بواسطة زائر في 15-8-1430 هـ
والتحيه الواجبه مع اخي حسام مؤنس لكل الناصريين الصامدين اللذين احتفلو بعيد ثورة يوليو المجيده كلا بطريقته من الحزب الناصري اليالمحامين الناصرين الي المؤتمر الناصري العام الذي فضل ان يكون انعقاده السادس في بورسعيد ارض التضحيه والفداء وايضا حزبنا الواعد النابض بروح جمال عبد الناصر الذي اعطي المثل في الديمقراطيه في تداول المواقع في الهيكله الدالخليه هذا العام ومع احتفالات يوليو المجيده حزب الكرامه      /الناصري القومي العربي والعروبي اخوكم /مصطفي الشطبي


[ الرد على هذا التعليق ]


Re: جمال عبد الناصر ينبض بالحياة على الإنترنت - حسام مؤنس سعد (التقييم: 0)
بواسطة زائر في 26-2-1431 هـ
ان الشهداء احياء عند ربهم وهم خالدين في قلوبنا 0 فلا تزال القلوب تنبض بالحياة وهي تترنم بالماضي التليد للامة العربية 0  فقد كان مشعل الحرية في العالم 0 فلا تزال بعض الدول الاجنبية ترفع صوره وخصوصا في اميركا اللاتينية0 الى جانب جيفارا 0 بالرغم من مرور اربعين عاما على رحيله الاانه يعيش لايزال يعيش الام الامة التي لم ولن تنساه ابدا 0 ولاتزال بيوت حي الاعظمية تحمل صوره على جدرانها 0 وكلما تطرق الى ذكراه ترى الدموع تنهمر من عيونهم 0 فقد كانت تسمي ايام المد الاحمر بقلعة ناصر 0 فالف تحية لك ياخ حسام موءنس سعد 0 لمبادرتك في احياء ذكرى الرجل العملاق الذي انجبته بني مر 0 فهو عملاق العرب الذي وهب حياته لمقارعة كل انواع الاستغلال والاستعمار 0 لاجل رفع هامات ابناء عالية 0 ولكن مع الاسف جاءت اللطعنات من الاشقاء قبل الاعداء0 فالحديث عن جما ل عبدالناصر حسين سلطان العلوي 0 لاتكفيه هذه السطور الفقيرة 0 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهعبدالرزاق عبدالله عبدالستار الدليميمن اهالي الاعظمية التاريخ الذي لن يرحم المجرمين الذين تاءمروا على اغتياله9/2/2010


[ الرد على هذا التعليق ]


Re: جمال عبد الناصر ينبض بالحياة على الإنترنت - حسام مؤنس سعد (التقييم: 0)
بواسطة زائر في 5-3-1431 هـ


[ الرد على هذا التعليق ]


Re: جمال عبد الناصر ينبض بالحياة على الإنترنت - حسام مؤنس سعد (التقييم: 0)
بواسطة زائر في 5-3-1431 هـ
  KULUNA JAMAL ABDUL NASSER


[ الرد على هذا التعليق ]


Re: جمال عبد الناصر ينبض بالحياة على الإنترنت - حسام مؤنس سعد (التقييم: 0)
بواسطة زائر في 2-8-1431 هـ
of tiffany cufflink [www.chanelearrings.org] new vehicle orders. This caused replica jewelry [www.chanelearrings.org] prices to increase substantially. This rolex replica watch [www.replicarolex-watches.net] year, demand is returning. Car louis vuitton handbags [www.louisvuittonreplica.net] manufacturers are producing more. And brooch jewellery [www.chanelearrings.org] car rental companies are purchasing tiffany necklace [www.chanelearrings.org] cars as well  growing christian dior necklaces [www.chanelearrings.org] their fleets. But it's important personalized keychains [www.chanelearrings.org] to note that everyone involved gucci earrings [www.chanelearrings.org] is being cautious. They are chanel ring [www.chanelearrings.org] not producing or buying cars steel watch [www.louisvuittonreplica.net] ahead of consumer demand, which links of london jewellery [www.chanelearrings.org] can stall


[ الرد على هذا التعليق ]


Re: جمال عبد الناصر ينبض بالحياة على الإنترنت - حسام مؤنس سعد (التقييم: 0)
بواسطة زائر في 3-8-1431 هـ
في ذكري مرور 58عاما علي حركة الجيش هل عبد الناصر... زعيم وطني           د/حمادة حسني    لم تعرف مصر عبر تاريخها الحديث ثورة شعبية شاملة الا ثورة 1919 والتي ترتب عليها صدور دستور 1923 ودخول مصر  المرحلة الليبرالية (1923-1952)وعلي الرغم ما شهدتة هذة الفترة من اخطاء وتجاوزات لا انها تعتبر فترة خصبة احدثت نقلة نوعية في كل المجالات  ورسخت قيم وممارسات يتحسر عليها المصريين حتي الان حتي انهم اطلقوا علي تلك الحقبة الزمن الجميل الا ان ثواريوليو  كان لهم راي اخر اذ اعتبروا العهد السابق لهم هو العهد البائد وفىهذا  العهد البائد كان الانسان المصرى يستطيع ان يتكلم وان يناقش وان يعترض وبأن البلد بلده وله فيها راى مسموع فعمل عبد الناصر منذ اللحظات الاولى لحركة الجيش  على القضاء على هذه المعانى فى نفوس الناس وتسلل الرعب الى النفوس بالتدريج ومع الرعب ظهرت السلبية والنفاق والتحدث بلغتين والجهر بعكس ما يؤمن به الانسان وفقد الانسان المصرى قدرته على الرفض والاعتراض والاحتجاج فجيل قبل الثورة الذي شارك في تغير النظام الملكي املا في مستقبل افضل هو نفسة الجيل الذي قهر علي يد عبد الناصر وهو الجيل الذي انصرف عن الاهتمام بما يدور حولة خوفا من السجن والتعذيب فقد استطاع عبد الناصر ان يفسد الشعب والجيش والدولة ويغير مفاهيم الناس واخلاقهم واستخدم في ذلك اداة بسيطة الشكل عظيمة الاثر هي الكرباج الذي مازالت اثارة علي اجساد اهل كمشيش وكرداسة وسنفا والعلماء والمفكرين والقضاة واساتذة الجامعات  والواقع ان مصر لم تكن فى حاجه أبدا لمثل هذا الحكم العسكرى بديلا للفتره اللبراليه قبل 1952ولم تكن مصر فى حاجه ابدا لدكتاتوريه عبد الناصر بديلا لديمقراطيه قبل 1952 بكل تجاوزتها ولم تكن فى حاجه لحكم المعتقلات والسجون والإرهاب والتعذيب وانتهاك حرمات البيوت بزوار الفجر ووأد حريه الراى والصحافه وحقالاجتماع وحق تكوين الأحزاب السياسيه والفصل بين السلطات والتنكيل بأساتذة الجامعات 1954 هذا بالاضافه الى عمليات التعذيب الجماعية التى تعرض لها سجناء الراى والتي لم تعرفها معسكرات النازى وفى كل عصور الانحطاط التى مرت بها البشرية شهد الإنسان ألوان من التعذيب والاضطهاد لأسباب دينيه اوسياسيه او اجتماعية او فكرية ولكنه لم يشهد أبدا تعذيبا بدون سبب الا لشهوةالتعذيب الا فى عصر عبد الناصر وكل ذلك وصمة عار لعبد الناصر وعصره فقدكانت الجريمة لا تستهدف فقط من هم خلف الجدران لكنه الإنسان فى مصر وماذافعل بأهل كمشيش وكرداسه وسنقا عامى 65,66 فقد تعرض اهالى تلك القرى لفظائع يعجز القلم عن وصفها وان البسطاء الذي قال انه جاء من اجلهم الزعيم  اخذوا مايكفيهم من مكاسب ثورية على يد شمس بدران فى السجن الحربى وسقط الكثير منهم شهداء فى ساحة السجن الحربى وصودرت اموالهم وانتهكت إعراضهم .جرائم تتضائل امامها جرائم الانجليز فى دنشواى 1906 . فلم يلق المصريين من الثوار غير المهانه والازدراء ولم ينجوا من قسوة الزعيم وبطشه ولم ترث مصر منه غيرالمذله والعوز فكانت فى الزعيم قسوة تجرده من كل فطره انسانيه وشطحات عقل تكمن فيه لوثه جنون العظمه وانعكست هذه النقائض على البلاد شرا وقسوه واملاقا رزح تحته المصريون منذ عام 1952 وحتى الان فكل القوىالسياسيه عانت من ثوار يوليو. فقد تعددت اجهزة الرعب في هذه الفترة وهذه الاجهزة لم تتجة الا للمواطن المصري ولا تتسع الالقمعه واذلاله ورغم مئات الملايين التي استهلكت علي هذه الاجهزة فقد كان مردودها صفر وكان فشلها ذريعا في تتبع ورصد الاعداء الحقيقيين لمصر وكانت خيبتها اشد عندما وقعت هزيمة 1967 .فعبد الناصر مسئول عن كل ما جرى من انتهاك حقوق الانسان والزج بعلماء مصر ومفكريها فى السجون وتسليط زبانيته عليهم وهي مسئولية يتحملها امام الله والتاريخ فحكم ناصر تميز بغياب مقومات الدوله المدنية وعلى رأسهااحترام القانون واحترام حقوق الإنسان فأصبحت الحريات والحقوق كلها عرضه لهجمه شرسه من نظام ناصر الثورى وامتدت هذه الهجمه من انشاء المحاكم الخاصه ( كمحاكم الشعب والثوره والغدر والطوارئ وما تسمى بالمحاكم العسكريه ) الى المساس بسلطات مجلس الدوله وحتى وقوع مذبحةالقضاه الشهيره عام 1969 م ، مع غياب الضمانات التى كانت تتحلى بها مهن القانون دون ان نجنى فى المقابل ثمره العداله الاجتماعيه المرجوه بل وعلى النقيض جنيناالانهيار السريع والمفزع امام العدو الخارجى .فعبد الناصر هو الذى عطل مسيرة التقدم فى المجتمع المصرى وحول مصر من دولة دائنة لانجلترا الى دولة مدينة لمعظم دول العالم المتقدم وقد وقعت فى عهده ثلاث هزائم (1956_حرب اليمن _حرب 1967) ومات الزعيم وسيناء تحتلها إسرائيل.فعبد الناصر هو السبب الاساسى فى حدوث الهيمنة الامريكنيه والصهيونية على المنطقة.فالناصريه ليست مذهباً او أيديولوجيه بل ان ثورة يوليو نفسها لم تكن ابدا ثوره تقدمية ولاتنتمى لاى فكر وإنما تنتقى من كل فكر ما يخدم بقاءهم فى الحكم واصطدمت بالجميع حتي بمن يحبون الزعيم .ولا يمكن التذرع بماحققه النظام الدكتاتورى للشعب من فائدة فحتى نظم الاحتلال الأجنبية تحقق منافع للشعوب التى تحكمها تبريرا لوجودها واستدامة لحكمها اى تماما كما تفعل النظم الديكتاتورية فاذا كان عبد الناصر اقام السد العالى فالانجليز انشأوا شبكةسكك حديدية متميزة ومجموعة متكاملة من القناطر والترع وأقاموا خزان أسوان والغوا السخرة فى مصر ولم يكن غرضهم خدمة مصر بقدر ما كان لخدمة بقائهم واستمراره وهو نفس ما فعله عبد الناصر.فالنظام الديكتاتورى لم يخرجلنا مبدع واحد فالابداع خصم دائما للدكتاتورية وان كل المبدعون ظهروا فىالفترة اليبراليةوان أغلب المعتقلين وهم بالالاف فى سجون ناصر من خريجى الجامعات والاف مثلهم هربوامن مصر لدول الخليج فى وقت كانت نسبة الاميه 84% وكأن عبد الناصر اصبح زعيما على شعب ما بيفكش الخط .... اما عن الانتخابات والاستفتاءات في عهد عبد الناصر فقد كانت مهزلة بكل المقايس .وفقدت الجماهير الشعبية الدافع للذهاب الي صناديق الانتخاب  بسبب ياسها القاتل من احترام ارادتها من قبل ثوار يوليو وتحول تزوير الانتخابات علي ايديهم الي فن وعلم وخبرة لم يعد يجدي فيها الحرص علي التوجة الي صناديق الانتخاب وتحمل المشاق ومازالت اغلبية الجماهير مغيبة الوعي السياسي بفضل تزيف الارادة الشعبية علي يد ثوار يوليو فحكم عبد الناصر بالجملة كان كارثه على مصر وعلى جميع القضايا القومية التى تناولها فقد تناول قضيةوحدة وادى النيل وانتهت بانفصال السودان عن مصر. والملك فاروق حافظ تماماعلى وحدة مصر والسودان بل ان النحاس باشا كان يعلن فى وجه الانجليز تقطع يدى ولاتفصل مصر عن السودان وتناول عبد الناصر قضية الوحدة المصريةالسورية فانتهت بانفصال سوريا عن مصر وتدخل في اليمن فسجن الثوار اليمنيين فى السجن الحربى بالقاهرة وتسبب فى قتل 200 الف يمنى و15000 جندى مصرىوتناول قضية تاميم شركة قناة السويس فانتهت باحتلال اسرائيل سيناء وخروجهامنها بثمن باهظ هو فتح خليج العقبة للملاحة الاسرائيليه.وتناول القضية الفلسطينية عندما كانت إسرائيل تحتل نصف فلسطين فانتهت باحتلال اسرئيل النصف الاخر من فلسطين ومعه غزه والجولان وجنوب لبنان وسيناء ومات عشرين الف جندى مصرى وعلى الرغم من اعتراف الزعيم -اللى هو مش خرع زىايدن- ...فى حركة مسرحية انه يتحمل مسئولية الهزيمة كاملة ..الا انه لم يدفع ثمن اعترافه كما حدث مع كل القادة المنهزمين عبر التاريخ بل بكل بجاحة دخل مع رفيقه فى صراع مرير على السلطة ودم عشرين ألف شهيد لم يجف بعد فوق رمال سيناء.... فسيدخل هذا الرجل التاريخ بهول جرائمه.وكان من غرائب التفكير والتحليل مما سمعه الشعب بعد الهزيمة من منافقى عبد الناصر "اننا لم ننهزم ولم نخسر المعركة" وان العدو كان يهدف الى اسقاط نظام عبد الناصر الثورى قبل ان بهدف الى الاحتلال الارض فإذا بقى عبد الناصر رغم خسارة الحرب والارض ولم يسقط فقد فشل العدو .وكأن عبد الناصر هو البعبع الذى تخافه اسرئيل ومع ان عبد الناصر وامثاله – صدام حسين تحديدا – افضل من قدموا اعظم الخدمات لاسرائيل فهم مشغولون دائما يتأمين حكمهم الديكتاتورى ومحاربه القوى الوطنية المخلصه وكتم انفاسها واصبح امنهم اهم من امن الوطن فعبد الناصر بالنسبة لاسرائيل زعيم "لقطة" وهكذا دفع الشعب الثمن غاليا وقضى الزعيم ايامه الاخيرة ميتا على قيد الحياه وكانت نهايتة مفجعه فقد انتهى كل شئ ولم تجن مصر غير قبض الرياح وارتدت الى اسوا مما كانت علية قبل حكم محمد على . فجميع دوائر المعارف العالمية تضع عبد الناصر جنبا الي جنب موسوليني وفرانكو ونكروما وسالازاروبيرون وستالين  وهتلر وسيكتوري  فالنظم ألديكتاتوريه ليست نظم وطنيه باي حال من الأحوال .....والشيء المثير للاشمئزاز ان حملة قميص عبد الناصروفلول اليسار  اليوم اصبحت تتكون منهم معظم جمعيات حقوق الانسان فى مصر وهم بالطبع لا ينطلقون من مبادئ اصلية راسخه تسندها مواقف تاريخيه ثابته بل هى اصوات تتاجر بسلعة الحرية وحقوق الانسان "سبوبه" فهم لا يؤمنون فى قراره انفسهم بحقوق الانسان ولو كانوا يؤمنون بحقوق الانسان لما ساندوا النظام الذى ولغت يده فى حقوق الانسان ولم يكتفوا بذلك بل تسابقوا على تشكيل احزاب تحمل اسم زعيمهم "اللى هو مش خرع زى ايدن " فهذا حزب قائم وهذا حزب تحت التأسيس وكله بثمنه


[ الرد على هذا التعليق ]


Re: جمال عبد الناصر ينبض بالحياة على الإنترنت - حسام مؤنس سعد (التقييم: 0)
بواسطة زائر في 3-8-1431 هـ
في ذكري مرور 58عاما علي حركة الجيش هل عبد الناصر... زعيم وطني           د/حمادة حسني    لم تعرف مصر عبر تاريخها الحديث ثورة شعبية شاملة الا ثورة 1919 والتي ترتب عليها صدور دستور 1923 ودخول مصر  المرحلة الليبرالية (1923-1952)وعلي الرغم ما شهدتة هذة الفترة من اخطاء وتجاوزات لا انها تعتبر فترة خصبة احدثت نقلة نوعية في كل المجالات  ورسخت قيم وممارسات يتحسر عليها المصريين حتي الان حتي انهم اطلقوا علي تلك الحقبة الزمن الجميل الا ان ثواريوليو  كان لهم راي اخر اذ اعتبروا العهد السابق لهم هو العهد البائد وفىهذا  العهد البائد كان الانسان المصرى يستطيع ان يتكلم وان يناقش وان يعترض وبأن البلد بلده وله فيها راى مسموع فعمل عبد الناصر منذ اللحظات الاولى لحركة الجيش  على القضاء على هذه المعانى فى نفوس الناس وتسلل الرعب الى النفوس بالتدريج ومع الرعب ظهرت السلبية والنفاق والتحدث بلغتين والجهر بعكس ما يؤمن به الانسان وفقد الانسان المصرى قدرته على الرفض والاعتراض والاحتجاج فجيل قبل الثورة الذي شارك في تغير النظام الملكي املا في مستقبل افضل هو نفسة الجيل الذي قهر علي يد عبد الناصر وهو الجيل الذي انصرف عن الاهتمام بما يدور حولة خوفا من السجن والتعذيب فقد استطاع عبد الناصر ان يفسد الشعب والجيش والدولة ويغير مفاهيم الناس واخلاقهم واستخدم في ذلك اداة بسيطة الشكل عظيمة الاثر هي الكرباج الذي مازالت اثارة علي اجساد اهل كمشيش وكرداسة وسنفا والعلماء والمفكرين والقضاة واساتذة الجامعات  والواقع ان مصر لم تكن فى حاجه أبدا لمثل هذا الحكم العسكرى بديلا للفتره اللبراليه قبل 1952ولم تكن مصر فى حاجه ابدا لدكتاتوريه عبد الناصر بديلا لديمقراطيه قبل 1952 بكل تجاوزتها ولم تكن فى حاجه لحكم المعتقلات والسجون والإرهاب والتعذيب وانتهاك حرمات البيوت بزوار الفجر ووأد حريه الراى والصحافه وحقالاجتماع وحق تكوين الأحزاب السياسيه والفصل بين السلطات والتنكيل بأساتذة الجامعات 1954 هذا بالاضافه الى عمليات التعذيب الجماعية التى تعرض لها سجناء الراى والتي لم تعرفها معسكرات النازى وفى كل عصور الانحطاط التى مرت بها البشرية شهد الإنسان ألوان من التعذيب والاضطهاد لأسباب دينيه اوسياسيه او اجتماعية او فكرية ولكنه لم يشهد أبدا تعذيبا بدون سبب الا لشهوةالتعذيب الا فى عصر عبد الناصر وكل ذلك وصمة عار لعبد الناصر وعصره فقدكانت الجريمة لا تستهدف فقط من هم خلف الجدران لكنه الإنسان فى مصر وماذافعل بأهل كمشيش وكرداسه وسنقا عامى 65,66 فقد تعرض اهالى تلك القرى لفظائع يعجز القلم عن وصفها وان البسطاء الذي قال انه جاء من اجلهم الزعيم  اخذوا مايكفيهم من مكاسب ثورية على يد شمس بدران فى السجن الحربى وسقط الكثير منهم شهداء فى ساحة السجن الحربى وصودرت اموالهم وانتهكت إعراضهم .جرائم تتضائل امامها جرائم الانجليز فى دنشواى 1906 . فلم يلق المصريين من الثوار غير المهانه والازدراء ولم ينجوا من قسوة الزعيم وبطشه ولم ترث مصر منه غيرالمذله والعوز فكانت فى الزعيم قسوة تجرده من كل فطره انسانيه وشطحات عقل تكمن فيه لوثه جنون العظمه وانعكست هذه النقائض على البلاد شرا وقسوه واملاقا رزح تحته المصريون منذ عام 1952 وحتى الان فكل القوىالسياسيه عانت من ثوار يوليو. فقد تعددت اجهزة الرعب في هذه الفترة وهذه الاجهزة لم تتجة الا للمواطن المصري ولا تتسع الالقمعه واذلاله ورغم مئات الملايين التي استهلكت علي هذه الاجهزة فقد كان مردودها صفر وكان فشلها ذريعا في تتبع ورصد الاعداء الحقيقيين لمصر وكانت خيبتها اشد عندما وقعت هزيمة 1967 .فعبد الناصر مسئول عن كل ما جرى من انتهاك حقوق الانسان والزج بعلماء مصر ومفكريها فى السجون وتسليط زبانيته عليهم وهي مسئولية يتحملها امام الله والتاريخ فحكم ناصر تميز بغياب مقومات الدوله المدنية وعلى رأسهااحترام القانون واحترام حقوق الإنسان فأصبحت الحريات والحقوق كلها عرضه لهجمه شرسه من نظام ناصر الثورى وامتدت هذه الهجمه من انشاء المحاكم الخاصه ( كمحاكم الشعب والثوره والغدر والطوارئ وما تسمى بالمحاكم العسكريه ) الى المساس بسلطات مجلس الدوله وحتى وقوع مذبحةالقضاه الشهيره عام 1969 م ، مع غياب الضمانات التى كانت تتحلى بها مهن القانون دون ان نجنى فى المقابل ثمره العداله الاجتماعيه المرجوه بل وعلى النقيض جنيناالانهيار السريع والمفزع امام العدو الخارجى .فعبد الناصر هو الذى عطل مسيرة التقدم فى المجتمع المصرى وحول مصر من دولة دائنة لانجلترا الى دولة مدينة لمعظم دول العالم المتقدم وقد وقعت فى عهده ثلاث هزائم (1956_حرب اليمن _حرب 1967) ومات الزعيم وسيناء تحتلها إسرائيل.فعبد الناصر هو السبب الاساسى فى حدوث الهيمنة الامريكنيه والصهيونية على المنطقة.فالناصريه ليست مذهباً او أيديولوجيه بل ان ثورة يوليو نفسها لم تكن ابدا ثوره تقدمية ولاتنتمى لاى فكر وإنما تنتقى من كل فكر ما يخدم بقاءهم فى الحكم واصطدمت بالجميع حتي بمن يحبون الزعيم .ولا يمكن التذرع بماحققه النظام الدكتاتورى للشعب من فائدة فحتى نظم الاحتلال الأجنبية تحقق منافع للشعوب التى تحكمها تبريرا لوجودها واستدامة لحكمها اى تماما كما تفعل النظم الديكتاتورية فاذا كان عبد الناصر اقام السد العالى فالانجليز انشأوا شبكةسكك حديدية متميزة ومجموعة متكاملة من القناطر والترع وأقاموا خزان أسوان والغوا السخرة فى مصر ولم يكن غرضهم خدمة مصر بقدر ما كان لخدمة بقائهم واستمراره وهو نفس ما فعله عبد الناصر.فالنظام الديكتاتورى لم يخرجلنا مبدع واحد فالابداع خصم دائما للدكتاتورية وان كل المبدعون ظهروا فىالفترة اليبراليةوان أغلب المعتقلين وهم بالالاف فى سجون ناصر من خريجى الجامعات والاف مثلهم هربوامن مصر لدول الخليج فى وقت كانت نسبة الاميه 84% وكأن عبد الناصر اصبح زعيما على شعب ما بيفكش الخط .... اما عن الانتخابات والاستفتاءات في عهد عبد الناصر فقد كانت مهزلة بكل المقايس .وفقدت الجماهير الشعبية الدافع للذهاب الي صناديق الانتخاب  بسبب ياسها القاتل من احترام ارادتها من قبل ثوار يوليو وتحول تزوير الانتخابات علي ايديهم الي فن وعلم وخبرة لم يعد يجدي فيها الحرص علي التوجة الي صناديق الانتخاب وتحمل المشاق ومازالت اغلبية الجماهير مغيبة الوعي السياسي بفضل تزيف الارادة الشعبية علي يد ثوار يوليو فحكم عبد الناصر بالجملة كان كارثه على مصر وعلى جميع القضايا القومية التى تناولها فقد تناول قضيةوحدة وادى النيل وانتهت بانفصال السودان عن مصر. والملك فاروق حافظ تماماعلى وحدة مصر والسودان بل ان النحاس باشا كان يعلن فى وجه الانجليز تقطع يدى ولاتفصل مصر عن السودان وتناول عبد الناصر قضية الوحدة المصريةالسورية فانتهت بانفصال سوريا عن مصر وتدخل في اليمن فسجن الثوار اليمنيين فى السجن الحربى بالقاهرة وتسبب فى قتل 200 الف يمنى و15000 جندى مصرىوتناول قضية تاميم شركة قناة السويس فانتهت باحتلال اسرائيل سيناء وخروجهامنها بثمن باهظ هو فتح خليج العقبة للملاحة الاسرائيليه.وتناول القضية الفلسطينية عندما كانت إسرائيل تحتل نصف فلسطين فانتهت باحتلال اسرئيل النصف الاخر من فلسطين ومعه غزه والجولان وجنوب لبنان وسيناء ومات عشرين الف جندى مصرى وعلى الرغم من اعتراف الزعيم -اللى هو مش خرع زىايدن- ...فى حركة مسرحية انه يتحمل مسئولية الهزيمة كاملة ..الا انه لم يدفع ثمن اعترافه كما حدث مع كل القادة المنهزمين عبر التاريخ بل بكل بجاحة دخل مع رفيقه فى صراع مرير على السلطة ودم عشرين ألف شهيد لم يجف بعد فوق رمال سيناء.... فسيدخل هذا الرجل التاريخ بهول جرائمه.وكان من غرائب التفكير والتحليل مما سمعه الشعب بعد الهزيمة من منافقى عبد الناصر "اننا لم ننهزم ولم نخسر المعركة" وان العدو كان يهدف الى اسقاط نظام عبد الناصر الثورى قبل ان بهدف الى الاحتلال الارض فإذا بقى عبد الناصر رغم خسارة الحرب والارض ولم يسقط فقد فشل العدو .وكأن عبد الناصر هو البعبع الذى تخافه اسرئيل ومع ان عبد الناصر وامثاله – صدام حسين تحديدا – افضل من قدموا اعظم الخدمات لاسرائيل فهم مشغولون دائما يتأمين حكمهم الديكتاتورى ومحاربه القوى الوطنية المخلصه وكتم انفاسها واصبح امنهم اهم من امن الوطن فعبد الناصر بالنسبة لاسرائيل زعيم "لقطة" وهكذا دفع الشعب الثمن غاليا وقضى الزعيم ايامه الاخيرة ميتا على قيد الحياه وكانت نهايتة مفجعه فقد انتهى كل شئ ولم تجن مصر غير قبض الرياح وارتدت الى اسوا مما كانت علية قبل حكم محمد على . فجميع دوائر المعارف العالمية تضع عبد الناصر جنبا الي جنب موسوليني وفرانكو ونكروما وسالازاروبيرون وستالين  وهتلر وسيكتوري  فالنظم ألديكتاتوريه ليست نظم وطنيه باي حال من الأحوال .....والشيء المثير للاشمئزاز ان حملة قميص عبد الناصروفلول اليسار  اليوم اصبحت تتكون منهم معظم جمعيات حقوق الانسان فى مصر وهم بالطبع لا ينطلقون من مبادئ اصلية راسخه تسندها مواقف تاريخيه ثابته بل هى اصوات تتاجر بسلعة الحرية وحقوق الانسان "سبوبه" فهم لا يؤمنون فى قراره انفسهم بحقوق الانسان ولو كانوا يؤمنون بحقوق الانسان لما ساندوا النظام الذى ولغت يده فى حقوق الانسان ولم يكتفوا بذلك بل تسابقوا على تشكيل احزاب تحمل اسم زعيمهم "اللى هو مش خرع زى ايدن " فهذا حزب قائم وهذا حزب تحت التأسيس وكله بثمنه


[ الرد على هذا التعليق ]


Re: جمال عبد الناصر ينبض بالحياة على الإنترنت - حسام مؤنس سعد (التقييم: 0)
بواسطة زائر في 17-8-1431 هـ
الاخوة في منتدى الفكر القومي العربي تحية قومية  عربية ناصرية وبعدنتقدم منكم باسم الاخوة في حزب الاتحاد بالتهاني الاخوية بعيد الثورة الرائدة التي اعادت للانسان العربي حريته وكرامته ووضعت الامة على طريق التحرر والتقدم والوحدة ويسرنا في هذا الجانب انطلب من موقعكم المتقدم ان يضيف موقعا قوميا عربيا اخر هو الموقع الرسمي لحزب الاتحاد وان الراباط لهذا الموقع هوwwwitti7ad.orgنأمل ان يتواصل ابناء الفكر القومي العربي الواحد لتعميم الفائدة وصولا الى وحدة الحركة العربية في اطار منظم وفاعل اخوتكم في المكتب الاعلامي لحزب الاتحاد - لبنان


[ الرد على هذا التعليق ]


Ramirez (التقييم: 0)
بواسطة زائر في 13-2-1436 هـ
fake rolex for sale [www.obmreplicas.net]


[ الرد على هذا التعليق ]


Micheal (التقييم: 0)
بواسطة زائر في 26-7-1436 هـ
the death of a mother, a childless lady, a male caretaker, and so on.Now I see you will find a lot of individuals to honor on this coming Mother s Day and perhaps 1 from the most overlooked is the fact that internal mother that rests inside your self. The 1 that provides you unfailing internal reassurance, self care, and joy. I hope you discover some grace whilst appreciating your internal mother and also the individuals who have influenced your mothering on the planet.I create this piece with a lot gratitude to all of the women and men who via selfless acts of kindness mothered me and have taught me how you can be a mother within this globe.Related articles:ï»؟Qu"est ce que sur les montres de concepteur qui vous intriguent tant? Pour certains, cela peut sembler une query trange. Aprs tout, rolex replica [www.alsowatches.com] ce n"est marche l pour tre intrigues approximativement classiques montres de luxe,? Ils prsentent un look superbe qui affbrm repliqueiche un go?t et une apprciation pour les choses de la vie. Watches Ebel [www.alsowatches.com] Ce qui n"est marche d"tre intrigu? Eh bravissimo, certains crepliques montres onsommateurs potentiels peuvent regarder ces montres et le dbat de savoir si elles doivent ou non faire un achat. C"est parce qu"une partie d"entre eux leur dit qu"ils ont besoin et veulent ces objets et une autre partie de se demander sReplica Watchesi c"est un achat ils devraient vraiment faire. Voici la rponse un tel conflit: vous seul pouvez dcider si oui ou non vous voulez un tel lment, mais ils sont un trs grand nombre d"avantages tre trouv leur achat. A savoir, l"acquisition de montres Montres Omega Seamaster Granturismo Ferrari sera repliques montres certaine livrer un particular nombre d"avantages que vous pourriez avoir par ailleurs t marche au courant. Tout d"abord, il orient critical de souligner que les outil de bijoux que vous portez dire beaucoup au enclin de qui vous tes. Une personne qui porte une montre lgante et exquise appara?t clairement comme une personne d"intrts varis et des go?ts. Dans de nombrereplique montreux cas, cela fera une grande impact sur les autres ce qui orient toujours une bonne selected. fake watches [www.alsowatches.com] Dans les relations la fois personnelles et professionnelles, rolex replica [www.alsowatches.com] il orient ncessaire de faire de bonnes impressions. Une vue du concepteur peut certainement aider faire une telle perception. Bravissimo s fake breitling watches [www.alsowatches.com] ?r, certains peuvent se demander remark ils peuvent se permettre de tels posts co replica watches uk [www.alsowatches.com] ?teux. Voici la rponse cette concern: ils n"ont marche le faire! Au lieu de cela, il orient attainable d"acheter des rpliques de montres Montres Omega Ferrari Granturismo et d"exprimenter les mmes avantages de porter la selected relle. C"est parce que d"une rplique de qualit peut s"avrer extremely hard de distinguer la vraie selected. Dans le but d"acqurir une rplique solide et marche un bogus de mauvaise qualit OMEGA Ferrari Granturismo montres, il orient prfrable d"acheter dans le Montresen vendeur excellente. Lorsque vous commandez sur ce web site, vous allez acqurir une rplique de haute qualit qui va certainement offrir toutes vos attentes


[ الرد على هذا التعليق ]


Gabriel (التقييم: 0)
بواسطة زائر في 27-7-1436 هـ
your region in thoughts. For instance, cheap rolex watches [www.catewatches.com] if your shop is in an affluent region, then carrying highend gowns and accessories might much better cater towards the requirements of the audience.2Select a retail space that fits your spending budget and your company requirements. Maintain in thoughts that location is usually an essential factor in choosing a retail space for a bridal shop replica watches [www.catewatches.com] . You?ll require floor space for gown racks and a minimum of one dressing space region having a big mirror for brides and bridal parties to attempt on Easy Wedding Dresses . Think about locating your shop in a shopping center or shopping mall that already consists of other nonbridal retail shops, as this may automatically make your shop a destination for shoppers.3Develop contacts with bridal gown distributors. Turn out to be familiar using the businesses that create and distribute bridal gowns, and start forging contacts. A retail bridal dress shop will have to acquire its gowns at a price that makes it feasible to sell them for a profit, so you"ll need to establish the contacts and produce agreements for buying and selling the merchandise.4Hire one or much more staff members to deal with inhouse alteration of gowns, in the event you don"t have the abilities. All bridal gowns need to be altered, and by providing the alterations inhouse, you offer an important service that may be factored into your expenses as a shop and can save the bride a trip elsewhere.ï»؟ Alpina Watches is no stranger to sports automobile racing as one of their signature lines is appointed later the Hours of Sebring, one of North Americas most noted and enduring sports automobile races. Weve been contained in amusements motorcar racing fall butme time now, stated Ralph Simons, Commercial Director of Alpina Watch International SA. To become related to a trio of drivers that exemplify professionalism and also the pursuance of greatness is really a natural eligible for our brand and ensures continuity of our globally oriented involvement in motorsports. The Level five Motorsports teammates have been creating headlines already in 2one on the heels of Tuckers American Le Mans Series LMPC Championship in 20. The crew will make the leap to the LMP2 species within the ALMS also as contend for the ILMC. Had been truly seeing along to going with Alpina Geneve as the team races for a earth competition, stated Brian Weaver, CEO of Anthem Media Group, who created the sponsorship platform. Their internationally acknowledged brand is really a natural fit for our drivers whose good results depends upon accuracy and accuracy in every migrate they make. Alpina plans to make use of their relationships using the Level five drivers as chapter of an active promotional platform as its effective Racingcollection, aimed by a younger, sportsoriented and vogue conscious target spectators. Alpina has produced a growing network of additional than 350 exclusive see retailers and one provocative communications strategy involving universal PR Fake armani [www.catewatches.com] , marketing and accidents. In counting, the companys social medium exertions boast a wholesome 55,000 Facebook fans a emulating namely continues apt grow ashore a annual root. The season begins for each the ILMC and ALMS using the Hours of Sebring, March 19, 21. The occasion will probably be broadcasted on ESPN with stretched coverage on ABC. All through the year, Level five will probably be racing at essential memorabilia in North America, Belgium, France, Italy, UK and China. About Alpina Geneve Alpina Genegrave I"ve replica rolex, the Swiss manufacturer of Accessible SportsLuxury watches namely an independent, familyowned corporation based


[ الرد على هذا التعليق ]


Marcel (التقييم: 0)
بواسطة زائر في 28-7-1436 هـ
treasurehunt to discover new information about Graves had begunWe soon became friends and Stacy and I spent countless hoursand numerous adventures uncovering the "secretsof Henry Graves. Jr. I wasquickly humbled by the depth of her understanding of the man who arguablyhelped make Patek Philippe the greatest watchmaking company of the 20th centuryand beyond. best replica breitling [www.cofwatches.org] ï»؟flower girl dresses Shop Dresses Online Dc Houston Tx New York Fl Stor spun3Shop Attire On the internet Dc Houston Tx New york Fl StorYoung girls must know most recent developments to look their very best at promenadeThe celebration younger women most foresee and look ahead to when entering substantial school is prom patek philippe replica [www.cofwatches.org] . omega watches prices [www.cofwatches.org] You need to locate the perfect gown and begin contemplating about this early on. Possibilities are you currently wont commit just as much time and strength considering about almost every other dress inside your life span, with the exception of your wedding ceremony robe. You need to stand out by using a celebritylike tag heuer replica [www.cofwatches.org] , crimson carpet top quality around the night time of one"s prom. Designs are continuously changing and evolving, so it is important to coach by yourself about the present promenade dress in an effort to seem your really best. The top prom attire are available conveniently on the web or in shops for promenade attire in Houston, replica bmw watches [www.cofwatches.org] Dallas, NY, DC, Miami, and several other metropolitan locationsBold shades and accessories. Bright shades carry on for being attention grabbers in 2014. Consider electrical blue and neon coral. Appear for these in solids, and also prints and patterns. Compliment daring colours with chunky beads and also you will switch heads. If you"re searching to get a romantic seem, nudes and blush tones replicate gentle femininity. watch replica [www.cofwatches.org] Strapless promenade dresses. A few neckline tendencies are emerging in 2014. Strapless dresses, frequently having a sweetheart neckline, replica cartier [www.cofwatches.org] are very popular.Oneshoulder promenade dresses. Oneshoulder dresses are one of several best promenade dress developments 2014, reflecting their reputation with famous people on the purple carpet. Harking back to Greek goddesses, oneshoulder promenade attire are each alluring and tasteful, as they reveal a bit, although not an excessive amount of.Short prom dresses. Even though short attire have historically been regarded significantly less official, they may be at present satisfactory and classy for 2014 proms.Prom attire with highlow hemlines. Highlow hemlines hem is short in the front and prolonged within the again offer the very best of the two worlds. They are straight from the runway!Given that you happen to be up on the newest prom costume developments of 2014, you happen to be possibly asking yourself in which you can discover the most effective selection of lovely, trendsetting prom dresses. Camille La Vie delivers an extensive assortment of affordable designer prom dresses. It is possible to shop Camille La Vies online retailer or one of their stores in major metropolitan regions. Thankfully Lollipop Moon has numerous amazing


[ الرد على هذا التعليق ]


Reeves (التقييم: 0)
بواسطة زائر في 28-7-1436 هـ
Although it may sound weird and awkward, you are able to opt to put on your wedding dress and travel. This may be a really rare case. In the event you and your fiance determine the wedding venue within the last minute or you"ve extremely much less time to obtain prepared, replica rolex watches for men [www.otzsreplicas.com] you are able to select this choice. Although you may stand apart from the crowd, but individuals would no much less appreciate you as well as wish you a lengthy and pleased married life fake watches [www.otzsreplicas.com] , even in the event you dont know them. What else to ask whenever you are obtaining numerous wishes and smiles for probably the most loving phase of one"s life.ï»؟The green production procedure in the watch manufacturer in Schaffhausen, is some thing to become proud of. Not just IWC, but a great deal of other businesses appear to embrace durable entrepreneurship and corporate social responsibility. one of IWC"s projects would be to assistance projects like David de Rothshild"s Plastiki Expedition. David de Rothschild and his Adventure Ecology organization built a 60 foot catamaran produced entirely of plastic bottles fake watches, PET plastic and recycled waste goods. With this ship, named the Plastiki, David and his cautiously picked crew members will sail approx. ten,000 nautical miles across the Pacific Ocean from San Francisco to Sydney.The name of this boat, Plastiki, was inspired by the well known KonTiki expedition in 1947, lead by Thor Heyerdahl.To "celebrate" and make some cash of this joint venture in between IWC and David Rothschild, IWC launched the IWC Ingenieur Automatic Mission Earth Edition Restricted Edition . There will probably be 00 pieces of this unique edition Ingenieur Automatic. The Mission Earth watch has been covered right here earlier this year, correct following the SIHH 20.I"ve to obtain one factor of my chest instantly replicas watches [www.otzsreplicas.com] fake watches [www.otzsreplicas.com] , I Adore the reality that IWC did not put a transparant case back on this watch. That doesn"t belong on an Ingenieur watch. I suspect that they"ve a stainless steel case back installed to be able to get the engravings and inscriptions correct, but still… A watch that"s well known for its antimagnetic construction shouldn"t be transformed into a "fashion" watch.In the event you take a appear in the picture above by IWC press replicas watches [www.otzsreplicas.com] , replica swiss rolex watches for sale [www.otzsreplicas.com] you"ll also see an additional neat function. The inside in the strap has exactly the same small shapes as the dial in the Ingenieur. Way cool! The engraving within the back is nice also replica rolex watches for women [www.otzsreplicas.com] , optical finish is some thing you are able to leave to IWC for that matter. The Adventure Ecology and Plastiki inscription is extremely futuristic, matching perfectly by the additional style and "joint venture" cause of this watch.Inside this watch ticks IWC"s inhouse caliber 8 movement. replica breitling watches for sale [www.otzsreplicas.com] Many people may believe that this really is just a dechrono"ed ETA Valjoux 7750, but that is not the case. I"ve written an post on that topic about a year ago which you are able to discover by clicking right here. The case of this watch has a 46mm diameter comparable towards the Large Ingenieur along with a


[ الرد على هذا التعليق ]







إدارة الموقع لا تتحمل اي مسؤولية عن ما يتم نشره في الموقع. أي مخالفة او انتهاك لحقوق الغير يتحملها كاتب المقال او ناشره.

PHP-Nuke Copyright © 2005 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.11 ثانية